أخبار الإنتقالات

برشلونة لن يدفع يورو واحد من أجل نيمار!

برشلونة كشف عن خطته بشأن ضم نيمار.. لن يدفع أي أموال!
فريق عمل يوروسبورت
20 يوليو 2019

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة برشلونة لم تقدم أي أموال من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لا يمكنه إنفاق أي مبلغ مالي من أجل نيمار حتى ولو كان "يورو واحد" وذلك لأن الميزانية الخاصة بالنادي لا تسمح في ظل إصرار أتلتيكو مدريد على تقاضي قيمة كسر عقد النجم الفرنسي أنطوان غريزمان كاملة وليست على أقساط.

اقرأ أيضا : برشلونة يلجأ إلى بايرن ميونيخ لدعم دفاعه

واضطر برشلونة إلى الحصول على قرض بنكي لمدة 6 أشهر بقيمة 35 مليون يورو من أجل كسر عقد غريزمان فيما سيحاول بيع بعض العناصر التي تزيد عن حاجته من أجل ضبط الميزانية وأيضا التعاقد مع ظهير أيسر يدعم جوردي ألبا في الموسم المقبل.


وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لا يملك إلى عرض بعض الأسماء على باريس سان جيرمان من أجل إجراء مقايضة بحيث يحصل على النجم البرازيلي نيمار مقابل اثنين من اللاعبين.

وتدرك إدارة برشلونة أن الميزانية الحالية لا تسمح بدفع أموال من أجل التعاقد مع نيمار في التوقيت الحالي خاصة أن الفريق دفع 75 مليون يورو من أجل ضم النجم الهولندي فرانكي دي يونغ إضافة إلى الحارس البرازيلي نيتو الذي حضر مقابل 25 مليون يورو من فالنسيا الإسباني بعدما قرر ياسبر سيليسين ترك النادي بسبب حاجته إلى لعب دقائق أكثر حيث لم يعد البارسا الفريق المناسب له بسبب جلوسه كثيرا على مقاعد البدلاء.

ويحاول جوسيب ماريا بارتوميو شراء اللاعبين المميزين ولكن وفقا للميزانية المتاحة أمامه لاسيما أنه يأمل بيع بعض اللاعبين مثل رافينيا ألكانتارا ومالكوم دي أوليفيرا.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة تخلص من الكثير من الأسماء في مقدمتها أندري غوميز وياسبر سيليسن ومارك كوكوريا ومارك كاردونا وتوماس فيرمايلين وجيسون مورييو وكيفن برنس بواتينغ ودوغلاس بيريرا وهو ما ساهم في تحسين الميزانية بعض الشيء.



صباح الرياضة المصرية: تخفيض بتسعيرة أزارو.. قنبلة كهربا لرئيس الزمالك
بالفيديو.. الجزائر تتوج بطلة لإفريقيا بفوز تاريخي على السنغال
موجز الخامسة: الأهلي يرفض طاهر بالشرط الجزائي.. كواليس جلسة الزمالك وبيراميدز
شارك غرد شارك