الدوري الإسباني

الإتحاد الإسباني يفتح التحقيق مع برشلونة وغريزمان

ودع شديد الحزن بين أتلتيكو والفرنسي..
فريق عمل يوروسبورت عربية
19 يوليو 2019

فتح الاتحاد الإسباني لكرة القدم تحقيق مع برشلونة بعد أن تقدم أتلتيكو مدريد شكوى فيما يتعلق بإنتقال الفرنسي أنطوان غريزمان من صفوف إلى البلوغرانا.

وأعلن برشلونة ضم الدولي الفرنسي الذي طال انتظاره يوم الجمعة الماضي، بعد أن أودع محاموه مبلغ 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي بعقده مع أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضاً: جوارديولا  يفكر في التعاقد مع نجم برشلونة

ومع ذلك، بعد دقائق من الإعلان، أصدر أتلتي بياناً طالب فيه برشلونة بدفع 200 مليون يورو مقابل ضم غريزمان، مدعياً أن الفرنسي اتفق سراً مع برشلونة في مارس قبل أن يتراجع عن شرائه حتى يتراجع بند الإفراج عنه من 200 يورو مليون إلى 120 مليون يورو في 1 يوليو.

وقال النادي في بيانه:"يتفهم أتلتيكو مدريد أن العقد قد تم كسره قبل نهاية الموسم الماضي، على أساس وقائع اللاعب وتصرفاته وبياناته وبالتالي بدأ النادي الإجراءات التي يعتبرها مناسبة للدفاع عن حقوقه ومصالحه المشروعة".

وقام إنريك سيريزو رئيس أتلتيكو بإحالة الأمر إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مدعيا أن برشلونة وجريزمان انتهكوا قواعد الاتحاد من خلال توقيع اتفاق في مارس.

والآن سيبدأ الاتحاد الإسباني تحقيقاً لتحديد ما إذا كان هناك أي مخالفات من جانب برشلونة في التوقيع بطل كأس العالم 2018.

وأثارت هذه القضية وداعاً شديد الحزن بين أتلتيكو وغريزمان، حيث تم تشويه اللوحة الخاصة به في ممر الأساطير بملع "واندا متروبوليتانو" الخاص بالنادي العاصمي (الذي يحيي ذكرى اللاعبين الذين مثلوا النادي لأكثر من 100 مباراة) من قبل المشجعين الغاضبين الأسبوع الماضي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

صباح الرياضة المصرية: تخفيض بتسعيرة أزارو.. قنبلة كهربا لرئيس الزمالك
بالفيديو.. الجزائر تتوج بطلة لإفريقيا بفوز تاريخي على السنغال
موجز الخامسة: الأهلي يرفض طاهر بالشرط الجزائي.. كواليس جلسة الزمالك وبيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال