الدوري المصري

الموجز: سموحة يضم لاعب دجلة.. والاتحاد يستغني عن نجمه

أحمد أحمد يشكر الرئيس السيسي بعد نجاح أمم افريقيا..تفاصيل انتقال ثنائي النجوم لسموحة
معاذ عبدالمنعم
20 يوليو 2019

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية:-

-أنهى مسئولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، اجراءات فسخ التعاقد مع الجناح الأيمن توني سيلڤا، لاعب منتخب غينيا بيساو.
.
واستقبل محمد مصيلحي، اللاعب اليوم السبت، وانهي جميع الاجراءات الخاصة بإنهاء التعاقد معه بالتراضي بحضور الكابتن ايهاب جابر مدير شئون اللاعبين.

جاء انهاء تعاقد اللاعب مع زعيم الثغر في اطار خطة ادارة النادي لاعادة هيكلة فريق الكرة ثم تدعيمه بعناصر مميزة وفعالة قادرة علي إفادة زعيم الثغر، خلال المرحلة المقبلة.

وكان توني سيلفا، قد انضم للاتحاد السكندري في يناير الماضي، قادما من فريق صن داونز الجنوب افريقي، ولكنه لم يظهر بالمستوى المنتظر منه مع زعيم الثغر.





اقرأ أيضا:

شروط كهربا للعودة إلى الزمالك

التفاصيل الكاملة لمفاوضات اتحاد جدة مع طارق حامد



-وافق مجلس إدارة نادي النجوم، برئاسة محمد الطويلة، في إنتقال نجمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إسلام الفار ومحمود عبد الحليم الشهير بـ "حليمو" الى نادي سموحة ضمن فترة الانتقالات الصيفية.

ووقع محمود عبد الحليم حليمو على عقود انتقاله لنادي سموحة لمدة أربعة مواسم ، بينما إنتقل إسلام الفار على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط بنية البيع للنادي السكندري بنهاية الموسم القادم لمدة أربعة مواسم أيضاً.

وتضمن عقد انتقال اللاعبين محمود حليمو وإسلام الفار الى نادي سموحة نسبة الشراكة في كل لاعب 50 % لنادي النجوم من قيمة إعادة بيع اللاعبين من الفريق الى أي نادٍ آخر ، كما تضمن العقد نفس النسبة لأي مميزات آخرى يتضمنها عقد الانتقال.

وتعاقد نادي سموحة مع نجمي نادي النجوم بناء على رغبة حسام حسن المدير الفني للفريق الأول بنادي سموحة ، وذلك بعد الأداء المميز للاعبين في الموسم الماضي مع الفريق في الدوري الممتاز.

-نجح مسئولو نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر، في التعاقد مع رمزي خالد، صانع ألعاب وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال لاعب حر.

وتعاقد سموحة مع رمزي خالد، لمدة ثلاث سنوات مقبلة، وذلك بناء على رغبة حسام حسن، المدير الفني للفريق، والذي أشاد بإمكانات اللاعب في ظل إجادته اللعب في مركزي صانع الألعاب والظهير الأيمن.




اقرأ أيضا:

حرب الخطابات والبيانات مستمرة بين الأهلي واتحاد الكرة

الأهلي يخاطب الأشباح في اتحاد الكرة



-وجه أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي والدولة المصرية، بعد النجاح في تنظيم بطولة كأس الأمم الافريقية 2019.

وقال أحمد أحمد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعد نهاية بطولة أمم أفريقيا في مصر، أتوجه بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس هانى أبو ريدة على تنظيم المسابقة ومساعدة الكاف فى إخراج البطولة فى أبهى صورها".

زيدان يهزم نفسه بنفسه... بداية غير موفقة!
نيمار.. 250 مليون مذلّة
صباح الرياضة المصرية: ترقب صفقة الزمالك.. قرار مصيري بالأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال