بطولة أمم أفريقيا

خاص "يوروسبورت عربية".. نجم الجزائر: حققنا اللقب بفضل جماهيرنا

نجم ريال بيتيس يتحدث عن تتويج الجزائر بلقب أمم أفريقيا على حساب السنغال
إسلام جمال الدين
20 يوليو 2019

أبدى نجم دفاع منتخب الجزائر عيسى ماندي، سعادته الغامرة بفوز منتخب بلاده يوم الجمعة على منتخب السنغال والتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019، التي استضافتها جمهورية مصر العربية. 

كان منتخب الجزائر قد أحرز لقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعدما جدد فوزه على نظيره السنغالي 1-صفر مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولي في المباراة النهائية للنسخة الثانية والثلاثين.

وقال عيسى في تصريحات خاصة إلى مراسل شبكة "يوروسبورت عربية" عقب نهاية المباراة: "أعتقد أن الشوط الأول كان أكثر انفتاحا، وأتيحت لنا الكثير من الفرص، لكني أعتقد أننا كنا الطرف الأكثر سيطرة في الشوط الثاني، ونقلنا الكرة بين الخطوط حتى النهاية".

أضاف "أفضل شيء اليوم هو عملنا الجماعي، إنها بطولة رائعة للغاية بالنسبة لنا وأنا حقا سعيد للفوز بهذا اللقب القاري، وأعتقد أننا نستحق الفوز بالبطولة لأننا كنا الفريق الأفضل في البطولة".

اقرأ أيضاً: نظرة ألمانية: هل ينتقل نيمار إلى بايرن ميونيخ؟

ويلعب  عيسى ماندي صاحب الـ 27 في صفوف ريال بيتيس الإسباني وقدم مستويات طيبة للغاية في الموسم الماضي.

وسجل نجم هجوم مُحاربي الصحراء بغداد بونجاح الهدف الوحيد في الدقيقة الثانية ليقود منتخب بلاده إلى اللقب الثاني بعد الأول على أرضه عام 1990 في ثالث مباراة نهائية له في العرس القاري بعد الأولى التي خسرتها أمام نيجيريا عام 1980.

وفشلت السنغال التي كانت خسرت أمام الجزائر بالنتيجة ذاتها في دور المجموعات، للمرة الثانية في النهائي بعد الأولى أمام الكاميرون عام 2002 في مالي.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام




زيدان يهزم نفسه بنفسه... بداية غير موفقة!
نيمار.. 250 مليون مذلّة
صباح الرياضة المصرية: ترقب صفقة الزمالك.. قرار مصيري بالأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال